homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

كيفية استغلال الارضية الرقمية الجديدة المعدة لرقمنة سجلات الشكاوي و تبادل المراسلات مع القطاعات الوزارية

  • acceuil-ar
  • أخبار
  • كيفية استغلال الارضية الرقمية الجديدة المعدة لرقمنة سجلات الشكاوي و تبادل المراسلات مع القطاعات الوزارية

متابعة عملية اطلاق البوابة الالكترونية لرقمنة سجلات الشكاوي و تبادل المراسلات مع القطاعات الوزارية، و استدراك بعض المفاهيم و التوضيحات حول كيفية استغلال الارضية الرقمية الجديدة المعدة لهذا الخصوص و متابعة مدى تقدم عملية رقمنة سجلات الشكاوى لفائدة الاطارات المكلفين بمتابعة و مسك سجل الشكاوى على مستوى عدة هيئات عمومية.

وتطبيقا لتعليمات السيد رئس الجمهورية المتعلقة بتعميم عملية الرقمنة في كل القطاعات
وتطبيقا لتعليمة السيد وسيط الجمهورية رقم 2023/406 المتضمنة استغلال التطبيق الالكتروني لرقمنة سجلات الشكاوى وتبادل المراسلات مع القطاعات الوزارية.
Peut être une image de 5 personnesPeut être une image de 2 personnes, haut-parleur et estradePeut être une image de 1 personne
وتحت اشراف السيدة والي الولاية لولاية قالمة
تم يوم الخميس 2024/01/18 تنظيم يوم تكويني اعلامي ثالث بحضور:
المندوب المحلي لوسيط الجمهورية;المفتش العام للولاية;مديرة الاتصالات السلكية واللاسلكية الوطنية للولاية;نائب رئيس المجلس الشعبي الولائي,لفائدة المكلفين بعملية رقمنة سجلات الشكاوى من مسيرين ومشرفين الذين لم يسعفهم الحظ لحظور اللقائين التكوينيين السابقين والبالغ عددهم حوالي 150 مكلف منهم 118مكلف خاص بقطاع البريد والمواصلات وقطاعات اخرى.
حيث افتتح اللقاء بكلمة ترحيبية من طرف السيد المندوب المحلي لوسيط الجمهورية مذكرا الحاضرين باهمية عملية مسك السجلات و رقمنتها مبرزا الاهتمام الكبير الذي تبديه الدولة لهذه السجلات والمجهودات المبذولة من طرف السلطات العليا للبلاد.
وكذا المجهودات التي تبذلها السلطات المحلية وعلى رأسها السيدة والي الولاية لاجل انجاح عملبة رقمنة السجلات.
كما كان للسيد المفتش العام للولاية كلمة اثنى فيها على مجهودات الدولة في وضع سجلات الشكاوى ورقمنتها بغية تحسين الخدمة العمومية للمواطن وتقريب الادارة منه.
لياتي دور السيدة مديرة الاتصالات السلكية واللاسلكية الوطنية التي قدمت عرضا تقنيا مفصلا عن كيفية استغلال التطبيق الالكتروني لرقمنة سجلات الشكاوى من خلال ابراز دور كل من المسيرين والمشرفين على العملية وكيفية تعاملهم مع التطبيق ليختتم العرض التقني بتقديم محاكاة ( simulation) من طرف مهندسي الاعلام الالي لكل من المندوبية المحلية لوسيط الجمهورية ومديرية الاتصالات السلكية واللاسلكية الوطنية
بعدها تم فتح نقاش موسع للحاضرين لطرح تساؤلاتهم واستفساراتهم المتعلقة بالعملية والتي تمت الاجابة عليها وتوضيحها من طرف المندوب المحلي لوسيط الجمهورية وكذا مديرة الاتصالات ومهندسي الاعلام الالي.
في الاخير ذكر المندوب المحلي لوسيط الجمهورية الحاضرين بالمجهودات المبذولة من طرف السلطات العليا للبلاد وتلك المبذولة من طرف السلطات المحلية وعلى رأسها السيدة والي الولاية لانحاح عملية الرقمنة كما ثمن المجهودات المبذولة من طرف الخلية الولائية لمتابعة سجلات الشكوى التي تسهر جاهدة لانجاح العملية شاكرا الجميع على حسن المتابعة والاصغاء متمنيا لهم التوفيق في مهامهم .

Leave A Comment

1 × 4 =