wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

استقبالات **عضوي المجلس الأعلى للشباب ممثلي ولاية قالمة**

Peut être une image de 3 personnes, estrade et le Bureau ovale
في إطار اللقاءات الدورية التي تعكف على عقدها السلطات المحلية مع مختلف الهيئات الوطنية والتي تندرج ضمن الديمقراطية التشاورية، وقصد تعزيز التواصل الدائم مع مختلف فعاليات المجتمع المدني استقبلت مساء اليوم الأحد 23 جوان 2024 والي الولاية السيدة حورية عقون  عضوي المجلس الأعلى للشباب ممثلي ولاية قالمة، تناول اللقاء جملة من انشغالات المواطنين التي نقلها أعضاء المجلس، و كذا سعي السلطات المحلية لمعالجتها.
*خلال الجلسة، استمعت السيدة الوالي باهتمام إلى القضايا التي طرحها ممثلو الشباب، حيث تضمنت أبرز الانشغالات مسألة تدعيم الأقطاب الحضرية الجديدة بمزيد من المرافق والخدمات الأساسية، بالإضافة إلى مشكلة الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في بعض المناطق.
-بدورها، السيدة الوالي أكدت أنها على دراية تامة بهذه الانشغالات، وأنها تعمل بجدية على إيجاد الحلول المناسبة لها ضمن الإطار القانوني المتاح، مشيرةً إلى أن معالجة هذه القضايا ستتم بشكل تدريجي حتى تحقيق الأهداف المنشودة بتحسين المستوى المعيشي للمواطن.
* كما تضمن اللقاء مناقشة عدد من اقتراحات لنشاطات المجلس الأعلى للشباب، أبدت خلالها السيدة الوالي استعدادها الكامل لدعم أي نشاط من شأنه خلق ديناميكية وحيوية في الولاية، سيما فيما يتعلق بفئة الشباب، إيمانا بأهمية دورهم في بناء مستقبل البلاد، كما ثمنت السيدة والي الولاية الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للشباب، مشيرةً إلى دوره الحيوي كهمزة وصل بين الإدارة والشباب، مما يسهم في تعزيز التواصل والتعاون لتحقيق التنمية المحلية.
-يأتي هذا الاجتماع في سياق سعي السلطات المحلية لتعزيز الشراكة مع مختلف الهيئات الوطنية، والاستماع إلى انشغالات المواطنين والعمل على تلبية احتياجاتهم، بما يضمن تحقيق تنمية شاملة ومستدامة للولاية.

Leave A Comment

واحد × أربعة =