homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

جلسة عمل في سياق التحضير للاستحقاق الانتخابي القادم

عقدت مساء اليوم الاثنين 15 جويلية 2024 والي الولاية السيدة حورية عقون بمعية الأمين العام للولاية بالنيابة جلسة عمل في سياق التحضير للاستحقاق الانتخابي القادم، و مدى جاهزية الامتدادات و الاستعدادات المحلية لمندوبية السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات على مستوى الولاية، بحضور مدير التقنين و الشؤون العامة ، مديرة الإتصالات السلكية واللاسلكية الوطنية، مدير التربية، مدير الري، مدير الطاقة، مدير شركة توزيع الكهرباء و الغاز ، و المدير العملياتي للإتصالات الجزائر.
-السيدة الوالي اطلعت على وضعية عامة حول جاهزية مراكز التصويت من حيث مختلف الوسائل اللوجستيكية، اين اكدت حرصها على مرافقة السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات بوضع و ضمان كافة الإمكانات المتاحة تحت تصرفها، لإنجاح هذا الموعد الوطني الهام، و جعل هاته الهيئة في أريحية لأداء مهامها كما يجب، و كذا تمكين المواطنين من أداء واجبهم الانتخابي في أحسن الظروف.
-للإشارة، تم وضع حيز الخدمة شهر ماي الماضي لمقر المندوبية الولائية للسلطة الوطنية المستقلة للإنتخابات، يتوفر على قاعة عملياتية بتجهيزات حديثة، قاعة للتكوين و المحاضرات ،.. و غيرها، إلى جانب المندوبيات المحلية على مستوى كل بلدية ، و هي على أتم الجاهزية تضمن كافة الاجراءات العملياتية، من استقبال للملفات و إيداع مختلف المعاملات المتعلقة بفترة التحضير للإنتخابات و كذا يوم الاقتراع.

Leave A Comment

اثنا عشر + عشرين =