homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

وزير الفلاحة والتنمية الريفية في زيارة عمل وتفقد لقطاعه بولاية قالمة

شرع السيد يوسف شرفة وزير الفلاحة و التنمية الريفية، اليوم الخميس 18 جويلية 2024، في زيارة عمل و تفقد إلى ولاية قالمة،بمعية والي الولاية السيدة حورية عقون و السيد رئيس المجلس الشعبي الولائي.
*حيث كان في استقباله إلى جانب والي الولاية السلطات الأمنية و العسكرية، السلطات القضائية، الأمين العام للولاية ، المنتخبين بالمجالس الوطنية و المحلية، رئيس الديوان، رئيس دائرة قالمة، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، المدراء التنفيذيين، مدراء المصالح الفلاحية للولايات الشرقية، ممثلي الأسرة الثورية، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية قالمة ، عضو المجلس الأعلى للشباب، شركاء القطاع ، و أسرة الإعلام.
*السيد الوزير سيشرف على افتتاح الطبعة الثانية للصالون الوطني للطماطم الصناعية، كما سيتفقد ويعاين عدة مشاريع إستراتيجية على غرار وحدة الإنتاج الفلاحي المزرعة النموذجية “ريشي عبد المجيد” ببلدية بلخير، إضافة إلى مشروع إنجاز صومعة فولاذية بسعة تخزين 200.000 قنطار.
*كما سيشرف على وضع حجر الأساس لإنجاز صومعة إستراتيجية بسعة تخزين تقدر بـ01 مليون قنطار، على مستوى وحدة الإنتاج الفلاحي “مخانشة نافع” ببلدية بومهرة ، إضافة إلى وضع حيز الخدمة لمشروع ربط الصومعة الاستراتيجية بوشقوف (300.000 قنطار) بشبكة النقل بالسكك الحديدية.

Leave A Comment

4 × واحد =