homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

خرجــة ميدانــية لمعاينة مخلفات التقلبات الجوية

عقب التقلبات الجوية التي عرفها إقليم الولاية عشية أول أمس الثلاثاء 03 سبتمبر 2024، و التي تمثلت في رعود و رياح قوية تسببت في حدوث أضرار متباينة الحدة تم تسجيلها على مستوى المدرسة الابتدائية “إسماعيل منتصر” ببلدية هيليوبوليس، الحادثة التي على أثرها تنقلت السيدة الوالي صبيحة يوم الاربعاء 04 سبتمبر 2024 رفقة السلطات المحلية لمعاينة مخلفات الواقعة، و إسداء التعليمات اللازمة للهيئات المتدخلة كل في ما يخصها لإعادتها إلى حالتها العادية و تجهيزها بكافة الوسائل الضرورية لاسيما كونها مركز اقتراع و تضم أكبر وعاء انتخابي على مستوى البلدية.
*و في هذا الصدد، أجرت مساء اليوم الخميس 05 سبتمبر 2024 والي الولاية السيدة حورية عقون زيارة ميدانية للوقوف على مدى تنفيذ تعليماتها في هذا الخصوص و تفقد الأشغال ، بحضور المفتش العام للولاية ، مدير الإدارة المحلية، مدير التقنين و الشؤون العامة ، مديرة الإتصالات السلكية واللاسلكية الوطنية ، مدير التجهيزات العمومية ،و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية هليوبوليس.
*المدرسة الابتدائية ، و وفقا لتوجيهات السيدة الوالي القاضية بإعادة المؤسسة بحلة جديدة خلال 48 سا ، و التزامات الهيئات المتدخلة ، عرفت أشغال متواصلة و الترميمات و التجديد للأسقف المتضررة، النوافد، أشغال صيانة و دهن للجدران ، و صيانة و تدعيم الإنارة.
*كما تم وضع كافة الوسائل و العتاد اللازم لتكون على أتم الجاهزية بالموعد الانتخابي الوطني الهام، كما ستستمر الأشغال بعده لتكون بصورة أبهى و اجمل لاستقبال التلاميذ بالدخول المدرسي.
*السيدة الوالي أثنت على المجهودات المبذولة من قبل جميع المتدخلين و المساهمين في هذا العمل و بلوغ الاهداف المرجوة منه خاصة فترة زمنية وجيزة و بالنوعية و الكيفية المطلوبة.

Leave A Comment

9 − اثنان =