ترأس مساء اليوم الثلاثاء 23 جوان 2026 والي ولاية قالمة السيد سمير شيباني جلسة عمل بمقر الولاية، بحضور السادة: الأمين العام للولاية، مدير الإدارة المحلية، رئيس دائرة وادي الزناتي، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية وادي الزناتي، مدير التجهيزات العمومية، مديرة التعمير والهندسة المعمارية والبناء، مدير الأشغال العمومية مرفوقًا بمكتب الدراسات، مدير السكن مرفوقًا بمكتب الدراسات، مدير الطاقة، مدير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، مدير الري، مدير الجزائرية للمياه، مدير شركة توزيع الكهرباء والغاز، مدير الديوان الوطني للتطهير.
وقد خُصص هذا الاجتماع لدراسة ومناقشة ملفين هامين يتعلقان بتهيئة وتحسين الإطار العمراني ببلدية وادي الزناتي، ويتعلق الأمر بـ:
*مشروع تهيئة الشارع الرئيسي لبلدية وادي الزناتي.
*مشروع تهيئة حي كيفان العسل.
وخلال الجلسة، تم عرض الدراسات التقنية الخاصة بالمشروعين من طرف مكاتب الدراسات المكلفة، حيث تم التطرق إلى مختلف الجوانب المتعلقة بالتهيئة الحضرية، وكذا أشغال الطرقات والأرصفة والإنارة العمومية.
كما اكد على أهمية احترام المعايير التقنية والجمالية في إنجاز المشاريع، بما يساهم في تحسين المحيط الحضري ورفع جودة الحياة للمواطنين، مع الحرص على توفير فضاءات حضرية منظمة وآمنة تستجيب لتطلعات ساكنة البلدية.
