قام مساء هذا الاثنين 22 جوان 2026 والي ولاية قالمة السيد سمير شيباني بخرجة ميدانية لمتابعة عدد من المشاريع التنموية والتربوية عبر بلديات بوعاتي محمود، بومهرة أحمد، قالمة، وذلك بحضور السادة: الأمين العام للولاية، مدير التجهيزات العمومية، مديرة التربية، مدير الري، مدير الجزائرية للمياه، مدير مؤسسة سونلغاز، رؤساء دوائر هيليوبوليس، قلعة بوصبع وقالمة، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية بومهرة أحمد، المكلف بتسيير بلدية بوعاتي محمود، إلى جانب مقاولات الإنجاز.
-مشروع ربط 40 مسكنًا عموميًا إيجاريًا بشبكة الصرف الصحي ببلدية بوعاتي محمود
-مشروع إنجاز متوسطة قاعدة 07 ببلدية بومهرة أحمد
-مشروع إنجاز متوسطة قاعدة 300/07 وجبة بمخطط شغل الأراضي الجنوبي بقالمة.
-مشروع إنجاز مطعم مدرسي بالمجمع المدرسي صنف 02.
