wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة ميدانية للسوق الجهوي للخضر و الفواكه ببلدية عين بن بيضاء

سعيا منها لمتابعة مختلف الانشغالات المطروحة، قصد ايجاد حلول تحقق الأهداف المنشودة من البرامج التنموية و الخدماتية ، لاسيما التي تعنى بالجانب الاقتصادي ، تنقلت صباح اليوم الاثنين والي الولاية السيدة حورية عقون في زيارة تفقدية للوقوف على سير السوق الجهوي للخضر و الفواكه بمنطقة النشاطات التجارية ببلدية عين بن بيضاء.
*حيث كان في استقبالها السيد المدير العام للمؤسسة العمومية الاقتصادية لإنجاز و تسيير أسواق الجملة MAGROS بمعية رئيس دائرة بوشقوف و مدير التجارة و ترقية الصادرات، اين تم عقد جلسة عمل بحضور رئيس و الامين الولائي للاتحاد العام للتجار و الحرفيين الجزائريين، مسير السوق الجهوي، المكلف بتسيير شؤون بلدية عين بن بيضاء، و ممثلين عن التجار.
*خلال جلسة العمل تم مناقشة إمكانية تغيير توقيت فتح نشاط السوق، للدفع اكثر بالحركة التجارية و تنظيم التجارة على مستواه.
-السيدة الوالي استمعت إلى مختلف الانشغالات و تطلعات التجار للارتقاء بالتجارة و احداث إضافة نوعية للبلاد و للمنطقة على وجه الخصوص بالنظر إلى الموقع الاستراتيجي للسوق و المرافق و الفضاءات التي يتوفر عليها، تؤهله لإدرار و خلق موارد و فرص شغل متعددة.
-السيدة الوالي أكدت مرافقتها الدائمة، و متابعتها عن كثب لكل العوامل التي من شأنها إنعاش التبادل التجاري بالمنطقة، و تجعل التجار أكثر أريحية في ممارسة معاملتهم التجارية، و كذا للدفع بالنشاط كالترويج بالسوق و ما يتوفر عليه من خدمات و سلع.
-كما دعت إلى تظافر الجهود و التنسيق مع موردين من مختلف ولايات الوطن لتبادل المبيعات و تشجيع المنتوج المحلي، و خلق ديناميكية اكبر بالسوق.

Leave A Comment

عشرين − إحدى عشر =