homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

جلسة عمل لمتابعة تعليماتها السابقة المتعلقة بمنطقة النشاطات التجارية المصغرة على مستوى الولاية

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • جلسة عمل لمتابعة تعليماتها السابقة المتعلقة بمنطقة النشاطات التجارية المصغرة على مستوى الولاية
أجرت صباح اليوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 السيدة والي الولاية حورية عقون بمعية رئيس الديوان جلسة عمل لمتابعة مدى تنفيذ تعليماتها السابقة المتعلقة بزيارتها الميدانية لمنطقة النشاطات التجارية المصغرة على مستوى الولاية، و كذا الإطلاع على التحفظات المسجلة على مستوى الأوعية العقارية المخصصة لها، بحضور رئيس دائرة قالمة، مدير الإدارة المحلية، مدير الري، مدير الوكالة الولائية للتسيير و التنظيم العقاريين، مدير وحدة الجزائر للمياه بقالمة.
*حاليا أشغال التهيئة في مراحل متقدمة من الانجاز، حيث تم الانتهاء من اشغال تحويل شبكة المياه الصالحة للشرب المارة بمنطقة النشاطات التجارية المصغرة ببلدية بن جراح، فيما تم تقديم مجموعة من التحفظات التقنية التي ظهرت لاحقا، أين حرصت السيدة الوالي على دراستها بدقة لضمان التكفل بها بشكل سريع وفعال لاستكمال تهيئة المنطقة.
كما وجهت تعليمات بضرورة اتباع جلسة العمل بخرجة ميدانية فورية، لمعاينة الوضعية عن قرب والوقوف بشكل مباشر على الاشغال المتبقية و إيجاد حلول لها.
*يذكر أن منطقة النشاطات التجارية المصغرة ببلدية بن جراح، تتربع على مساحة 2.5 هكتار ، مقسمة الى 39 قطعة، بمساحة من 400م² إلى 500 م² للقطعة، والتي من شأنها دعم النشاطات التجارية المصغرة بما يعزز الاقتصاد المحلي ويوفر فرص عمل جديدة للشباب.

Leave A Comment

خمسة + خمسة عشر =