wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

جلسة عمل خصصت لمتابعة وضعية سير المشاريع السكنية بمختلف الصيغ

حرصا على اعطاء دفع للبرامج السكنية بمختلف الصيغ، عقدت صباح اليوم الأربعاء 25 سبتمبر 2024 والي الولاية السيدة حورية عقون بمعية الأمين العام للولاية، جلسة عمل خصصت لمتابعة وضعية سير المشاريع السكنية بمختلف الصيغ، و مدى تقدم الأشغال بها، فيما يخص التهيئة الخارجية و الربط بمختلف الشبكات، لاسيما شبكتي الكهرباء والغاز، و هذا على مستوى المواقع التي سيتم تسليمها قريبا بمناسبة إحياء ذكرى اندلاع الثورة التحريرية المجيدة 01 نوفمبر 2024 ، بحضور رؤساء الدوائر ، و المدراء التنفيذيين المعنيين.
* السيدة الوالي اطلعت على وضعية تفصيلية حول المشاريع السكنية المتواجدة على مستوى كل دائرة على حدى، قصد تسريع وتيرة الأشغال و رفع التحفظات المسجلة ومراجعة بعض الإجراءات العالقة من أجل تسليم السكنات إلى مستحقيها في أقرب الآجال، كما أكدت حرصها على اتخاذ كافة الترتيبات لاتمام الأشغال المتبقية.
*ووجهت السيدة الوالي تعليمات صارمة إلى جميع المعنيين، بضرورة بذل المزيد من الجهود لتسريع وتيرة الأشغال، وتجنب كل ما من شأنه عرقلة سير المشاريع السكنية.
*كما اكدت على ضرورة التنسيق التام بين مختلف المصالح المتدخلة، من أجل ضمان سير العمل بشكل سلس، وتحقيق الأهداف المرجوة.
-و تعتبر هذه الجلسة خطوة هامة في تحقيق الاهداف المرجوة التي تتموحر اساسا في تسريع وتيرة الانجاز لضمان توفير سكن يرقى الى تطلعات المواطنين.

Leave A Comment

إحدى عشر − ستة =