wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

اطلاق حملة الوقاية من أخطار موسم الشتاء تحت شعار: “دفئ آمن, شتاء خال من الحوادث”

  • acceuil-ar
  • أخبار
  • اطلاق حملة الوقاية من أخطار موسم الشتاء تحت شعار: “دفئ آمن, شتاء خال من الحوادث”
Peut être une image de 9 personnes et texte
تحت شعار: “دفئ آمن, شتاء خال من الحوادث”، أشرف صبيحة اليوم الخميس 03 اكتوبر 2024، السيد الأمين العام للولاية نيابة عن السيدة والي الولاية حورية عقــون  على اطلاق حملة الوقاية من أخطار موسم الشتاء، بجانب المجلس الشعبي البلدي لبلدية قالمة.
الحملة من تنظيم الحماية المدنية، وشهدت مشاركة عدة قطاعات على غرار الغابات، الموارد المائية، التجارة، البيئة، الديوان الوطني للتطهير… وغيرها
*كما عرفت الحملة برنامج ثري ومتنوع، يتمثل في تنظيم أبواب مفتوحة، قوافل على مستوى المجمعات السكنية، والعمل على مراقبة وتفقد أجهزة التدفئة والتوصيلات خلال العمل التحسيسي الجواري رفقة الشركاء والفاعلين.
– هذا بالإضافة إلى تعزيز هذا العمل التحسيسي في المؤسسات التربوية بمختلف أطوارها وكذا المساجد ومراكز التكوين المهني والجامعات، ناهيك عن إشراك وسائل الإعلام، من خلال تكثيف الحصص الإذاعية والتلفزية التوعوية واستغلال مختلف منصات التواصل الاجتماعي، وهذا من أجل إرساء الثقافة الوقائية لدى المواطن، ورفع درجة الوعي لديه حول هذه الأخطار.
Peut être une image de 6 personnes, ambulance, hôpital et textePeut être une image de 8 personnes et textePeut être une image de 3 personnes et texte

Leave A Comment

3 + واحد =