خرجة ميدانية عبر بلديات بوعاتي محمود بومهرة أحمد و قالمة
قام مساء هذا الاثنين 22 جوان 2026 والي ولاية قالمة السيد سمير شيباني بخرجة ميدانية لمتابعة عدد من المشاريع التنموية والتربوية عبر بلديات بوعاتي محمود، بومهرة أحمد، قالمة، وذلك بحضور السادة: الأمين العام للولاية، مدير التجهيزات العمومية، مديرة التربية، مدير الري، مدير الجزائرية للمياه، مدير مؤسسة سونلغاز، رؤساء دوائر هيليوبوليس، […]









