Backlink hizmetleri hakkında bilgi al
Hacklink satın almak için buraya tıklayın
Hacklink satışı için buraya göz atın
Hacklink paneline erişim sağla
Edu-Gov Hacklink ile SEO'nuzu geliştirin

Backlink
Backlink hizmeti al

Hacklink
Hacklink hizmetleri hakkında bilgi al

Hacklink Al
SEO dostu hacklink satın al

Hacklink Satışı
Hacklink satışı ve hizmetleri

Hacklink Satın Al
SEO için hacklink satın al

Hacklink Panel
SEO hacklink paneli

Edu-Gov Hacklink
Etkili EDU-GOV hacklink satın al

For more information and tools on web security, visit DeepShells.com.tr.

To get detailed information about shell tools, visit DeepShells.com.tr.

To learn more about Php Shell security measures, check out this article.

For the best Php Shell usage guide, click on our guide.

If you want to learn about Aspx Shell usage to secure web applications, click here.

What is Aspx Shell and how to use it? Check out our Aspx Shell guide: Detailed information about Aspx Shell.

For detailed information about Asp Shell security tools in web applications, you can check out this article.

Discover the best Asp Shell usage guide for developers: Asp Shell usage.

wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

البوابة الالكترونية لسجلات الشكاوي وتبادل المراسلات مع القطاعات المعنية

  • acceuil-ar
  • أخبار
  • البوابة الالكترونية لسجلات الشكاوي وتبادل المراسلات مع القطاعات المعنية
Peut être une image de 8 personnes et texte
في اطار متابعة عملية اطلاق البوابة الالكترونية لرقمنة سجلات الشكاوي و تبادل المراسلات مع القطاعات الوزارية، عقد مساء اليوم الأحد 03 ديسمبر 2023 المندوب المحلي لوسيط الجمهورية بمعية مديرة الاتصالات السلكية واللاسلكية جلسة عمل لاستدراك بعض المفاهيم و التوضيحات حول كيفية استغلال الارضية الرقمية الجديدة المعدة لهذا الخصوص و متابعة مدى تقدم عملية رقمنة سجلات الشكاوى لفائدة الاطارات المكلفين بمتابعة و مسك سجل الشكاوى على مستوى الـ 20 هيئة عمومية تم ادراجها بالتطبيقة.
حيث استمع الحضور لشروحات مفصلة حول كيفية حجز العرائض، و الإجابة عنها، و متابعة مسارها.
المندوب المحلي لوسيط الجمهورية اكد أن العملية محل متابعة من قبل مصالحه وكذا السلطات المحلية، كما بين ان عملية الردود على الشكاوى يجب ان تكون واضحة سواء بالسلب او بالايجاب.
في الاخير، تم فتح النقاش امام الحاضرين، لتمكين المشرفين و مسيرين من مختلف القطاعات من طرح تساؤلاتهم حول المنصة الرقمية.
يذكر أنه قد تم اطلاق البوابة الالكترونية لسجلات الشكاوي الشهر المنصرم وهي الأرضية التي من شأنها رقمنة سجل الشكاوى و العرائض، لانشاء بنك معلومات، يتيح تكفل امثل بانشغالات المواطنين، و الرد عليها.

Leave A Comment