homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

توزيع 1700 طرد غذائي متنوع من المواد الأساسية لفائدة الفئات الهشة، و العائلات المعوزة

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • توزيع 1700 طرد غذائي متنوع من المواد الأساسية لفائدة الفئات الهشة، و العائلات المعوزة
توزيع 1700 طرد غذائي متنوع من المواد الأساسية لفائدة الفئات الهشة، و العائلات المعوزة، استكمالا للعملية التضامنية لشهر رمضان المعظم..
في إطار التآزر و التضامن بين أبناء الولاية تزامنا وحلول شهر رمضان المبارك، و حرصا على توفير مستلزمات ساكنة المناطق النائية و المعزولة، أشرفت صباح اليوم السبت 23 مارس 2024 والي الولاية السيدة “حورية عقون” رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي على إعطاء إشارة انطلاق قافلة تضامنية لفائدة العائلات المعوزة على مستوى بلديات ولاية قالمة، بحضور رئيس دائرة قالمة ، مدير النشاط الاجتماعي ، مدير الحماية المدنية ، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية قالمة، متطوعين و جمعيات فاعلة في المجال التضامني و الخيري من المجتمع المدني ، و أسرة الإعلام.
*قافلة المساعدات محملة بـ 1700 طرد غذائي متنوع من مختلف المواد الغذائية الأساسية، منها 500 طرد غذائي مساهمة من طرف الهلال الأحمر الجزائري ، تم توزيعها لفائدة العائلات المعوزة على مستوى 34 بلدية، لا سيما قاطني المناطق النائية والمعزولة بمختلف قرى و مشاتي الولاية.
لقافلة تم تنظيمها بالتنسيق مع الهلال الأحمر الجزائري ، محسنين، و كذا فاعلين من المجتمع المدني.
✨السيدة الوالي، وقفت على سير العملية التضامنية منذ بداية التحضير لها، حيث عبرت عن شكرها و امتنانها لكل المساهمين في العملية من محسنين و متطوعين، الذين ساهموا في تدليل و تخفيف الأعباء على المواطن.
✨ كما أكدت على أن السلطات المحلية سخرت كافة الإمكانات المادية و البشرية اللازمة لإتمام العملية في أحسن الظروف ، و إيصال الإعانات إلى مستحقيها.
✨مشيرة إلى أن العملية التضامنية مستمرة و متواصلة، وأن السلطات المحلية لن تدخر اي جهد في مرافقة و الوقوف الى جانب هاته الفئة من المجتمع، تعزيزا لروح التكافل و التضامن بين أبناء الولاية ، وحفاظا على المبادئ التضامنية و الاجتماعية لبلادنا.

Leave A Comment

سبعة عشر + 20 =