homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة ميدانية لمعاينة عدد من مطاعم إفطار عابري السبيل ببلديتي قالمة و هليوبوليس

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • زيارة ميدانية لمعاينة عدد من مطاعم إفطار عابري السبيل ببلديتي قالمة و هليوبوليس
في إطار متابعة سير العملية التضامنية، لا سيما مطاعم إفطار عابري السبيل أجرت مساء اليوم الإثنين 11 مارس 2024 السيدة والي الولاية “حورية عقون” بمعية الأمين العام للولاية و مدير النشاط الاجتماعي و التضامن، زيارة ميدانية لمعاينة عدد من مطاعم إفطار عابري السبيل ببلديتي قالمة و هليوبوليس ، و التي شرعت في مزاولة نشاطها بعد منحها تراخيص الفتح ، وذلك للإطلاع على كيفية سيرها و مدى جاهزيتها، من حيث التموين بالمواد الغذائية المستعملة و وسائل الحفظ و التبريد ، حيث تُساهم في توفير وجبات افطار محمولة و مقدمة على الطاولة لعابري السبيل و كذا المحتاجين.
*السيدة الوالي وقفت على سير عملية تحضير و توزيع الوجبات للصائمين، حيث أوصت بضرورة أن تكون الوجبة بالجودة و النوعية المطلوبة وكذا بالكمية الكافية مع مراعاة شروط الصحة و النظافة.
*كما أكدت السيدة الوالي على أهمية العمل التضامني و الخيري، و الابقاء على نفس الجاهزية ، من أجل تحقيق أهداف مبادرة إفطار عابري السبيل على أكمل وجه.
– يُذكر أنه تم منح رخص فتح 22 مطعم إفطار موزعة عبر 19 بلدية، وتعمل الجهات المعنية على مواصلة عملية استقبال طلبات فتح مطاعم الإفطار ومعاينة المحلات لضمان توفير أفضل الخدمات للصائمين.

Leave A Comment

عشرين − 7 =