homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

مأدبة افطار جماعي تحت شعار “تأخي و تأزر بين أبناء الشعب الواحد”

*في مبادرة تجسدت فيها قيم التضامن والتآزر، قاسمت مساء السبت 06 أفريل 2024 والي الولاية السيدة “حورية عقون” رفقة رئيس المجلس الشعبي الولائي مأدبة إفطار جماعية في الهواء الطلق جمعت أبناء الولاية من مختلف الفئات المجتمعية، لأزيد من 600 فرد على طاولة واحدة في جو عائلي يجسد مشاعر التآزر والتلاحم.
*مأدبة الإفطار حضرها الى جانب السيدة الوالي السلطات الأمنية و العسكرية، رئيس مجلس القضاء، النائب العام لدى مجلس القضاء، الأسرة الثورية ، المنتخبين بالمجالس الوطنية والمحلية، رئيس الديوان، المفتش العام للولاية، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، رؤساء الدوائر، المدراء التنفيذيين، رؤساء المجالس الشعبية البلدية، عضو المجلس الأعلى للشباب، الهلال الأحمر الجزائري، الكشافة الإسلامية الجزائرية، جمعيات فاعلة، أسرة الإعلام و مواطنون.
*المبادرة لاقت استحسان الحاضرين الذين أعربوا عن خالص تشكراتهم و امتنانهم لهذه الإلتفاتة الطيبة في هذا الشهر الفضيل، والتي قد أضفت لمسة مميزة على أجواء شهر رمضان المبارك، وخلق جو من البهجة والسرور.
-كما تخلل مأدبة الإفطار الجماعية تبادل الصور التذكارية بين الحضور والسيدة الوالي، تخليدًا لهذه اللحظات المميزة التي جمعتهم في أجواء عائلية بامتياز.

Leave A Comment

4 × ثلاثة =