homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

بمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير المصادف لـ 03 ماي من كل سنة

في يومهم العالمي، اقامت اليوم السبت 04 ماي 2024 والي الولاية السيدة “حورية عقون” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي حفل تكريمي و مأدبة غذاء على شرف الاسرة الإعلامية المحلية ، من صحفيات و صحفيين ،و مراسلي مختلف وسائل الاعلام نظير جهودهم المبذولة في مسايرة و ابراز جهود الدولة و تنوير الرأي العام، بمناسبة اليوم العالمي لحرية التعبير المصادف لـ 03 ماي من كل سنة، بحضور السلطات الأمنية و العسكرية و القضائية، الأمين العام للولاية، المنتخبين بالمجالس الوطنية، الأسرة الثورية، المندوب المحلي لوسيط الجمهورية، رئيس الديوان، المفتش العام للولاية ، رئيس دائرة قالمة ،المدراء التنفيذيين ، عضوي المجلس الأعلى للشباب ، و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية قالمة ، و أسرة الإعلام.
                Peut être une image de 10 personnesPeut être une image de 5 personnes
*و في كلمتها، هنأت السيدة الوالي افراد الاسرة الاعلامية المكتوبة منها المرئية و المسموعة، كما ثمنت المجهودات المبذولة في نقل المعلومة و الاحترافية و المهنية في العمل.
*مضيفة أن هذه المناسبة هي فرصة للاشادة بالاحترافية والمصداقية التي تتسم بها الأسرة الإعلامية، مثمنة جهودها في سبيل تنوير الرأي العام وتقديم خدمة إعلامية جوارية ترقى إلى تطلعات المواطن، خدمة لحقه في الإعلام والمساهمة في الحفاظ على المبادئ والقيم النبيلة والمصالح العليا للمواطن و الوطن.
*السيدة الوالي أكدت على مرافقتها و العمل بالموازاة مع العاملين بمجال الإعلام، كونها تنقل انشغالات و اهتمامات المواطن، و مرآة تعكس عمل المسؤولين لمعالجة هذه القضايا.
*ومن جهتهم ثمن افراد الأسرة الاعلام الالتفاتة الطيبة، من قبل السلطات المحلية، التي تعد سنة حميدة تزيدهم تشجيعا على بذل مزيد من الجهود لخدمة المواطن و الصالح العام .
                     Peut être une image de 3 personnes, estrade et textePeut être une image de 3 personnes

Leave A Comment

2 × 4 =