في إطار المتابعة الميدانية الدورية لمختلف المشاريع التنموية والوقوف على مدى تقدم الأشغال بها، قام صباح اليوم السبت 27 جوان 2026 والي ولاية قالمة السيد سمير شيباني، بخرجة ميدانية، رفقة السيد الأمين العام للولاية، رئيس دائرة قالمة، وعدد من المدراء التنفيذيين المعنيين.
*المحطة_الأولى: معاينة مشروع مبنى جهاز التصوير بالرنين المغناطيسي (IRM) وجناح الإنعاش الطبي بمستشفى حكيم عقبي
*المحطة الثانية: معاينة مشروع إنجاز 100 مسكن اجتماعي تساهمي ببلدية قالمة.
*المحطة الثالثة: معاينة أشغال تهيئة حديقة الحرية.
*المحطة الرابعة: معاينة أشغال التهيئة بحي الإخوة رحابي.
