homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة تفقدية فجائية بلدية حمام النبائل

في إطار الاطلاع عن قرب على إنشغالات مواطني الولاية المطروحة خلال الزيارات الميدانية و ايام الاستقبال، قامت صباح اليوم الاثنين 26 ديسمبر 2022 والي الولاية السيدة “حورية عقون” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي بزيارة فجائية للوقوف على وضعية و معاناة ساكنة مشاتي وادي المالح، السخونة، عين غرور، و السويق ببلدية حمام النبائل.
اين تفقدت بمشتة وادي المالح ، مرافق عمومية و خدماتية، ظروف سيرها و إستقبال المواطنين على غرار الفرع البلدي، قاعة العلاج، و مكتب البريد.
كما تمت معاينة وضعية المشتة، أين وقفت على المتطلبات التنموية بها، من خلال لقاء مباشر مع مجموعة من المواطنين استمعت فيه لانشغالاتهم المتمثلة أساسا في تهيئة الطريق و المسالك داخل التجمع الريفي، و التزويد بالمياه الصالحة للشرب.
السيدة الوالي طمأنت المواطنين بالتكفل بهذه الانشغالات، كما أبدت وعودها ببرمجة لزيارة اخرى مرفوقة بالمدراء التنفيذيين و كافة المصالح المعنية، لمعاينة الوضع و استدراك النقائص حسب الأولوية.
تواصلت الخرجة الميدانية، بتفقد مشتة السخونة و عين غرور، إذ و حرصا منها على تحسين ظروف التمدرس، لا سيما الاطعام، النقل، و التدفئة المدرسية خاصة و نحن في فصل الشتاء، أين عاينة السيدة الوالي مدى تطبيق تعليماتها فيما يتعلق بتشغيل التدفئة بقارورات غاز البروبان، بالمناطق النائية و المعزولة التي تعذر ربطها بالغاز الطبيعي، و إتمام الأشغال النهائية و وضعها حيز الخدمة قبل نهاية العطلة الشتوية.
كما تفقدت قاعة العلاج بمشتة السويق ، و الخدمات الصحية المقدمة للساكنة.

Leave A Comment

عشرين − 15 =