homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

خرجة ميدانية لمعاينة سيرورة أشغال التهيئة

قامت صبيحة اليوم الأحد 29 جانفي 2023 والي الولاية السيدة “حورية عقون” بخرجة ميدانية لمعاينة سيرورة أشغال التهيئة على مستوى السوق المغطى للخضر و الفواكه
” حرشة حسان” بوسط المدينة لإعادة بعث النشاط التجاري به، بحضور رئيس دائرة قالمة ، رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية قالمة، و المدراء التنفيذيين المعنيين.
الأشغال متابعة من طرف مصالح البلدية بالتنسيق مع مختلف الهيئات المتدخلة، حيث شملت أشغال التهيئة اصلاح الكهرباء و شبكتي التزويد و صرف المياه، إلى جانب تنظيف و دهن الجدران الداخلية و الخارجية و تهيئة أماكن ممارسة النشاط.
السيدة الوالي، و في إطار حرصها على تثمين ممتلكات البلدية و تحقيق مداخيل ،دعت الى مواصلة الأشغال لإمكانية فتحه ضمن الأسواق الجوارية التي ستفتح مع حلول شهر رمضان المعظم، كما أكدت على تقريب خط نقل حضري لتسهيل الخدمات على المواطن و بعث الحركة و النشاط الاقتصادي.
كما كان للسيدة الوالي زيارة للمحلات المهنية المحاذية لدار الصناعة التقليدية، و التي تم الانتهاء من اشغال التهيئة بها كما أمرت السيدة الوالي سابقا، حيث أعطت تعليمات لاستغلالها من طرف المستفيدين، و ادراج اخرين في حالة عدم التزامهم استغلالها، خاصة و أن كل الشروط اللازمة للنشاط متاحة لاسيما الحراسة و ضمان الأمن.

Leave A Comment

16 − خمسة =