homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

تنقلت والي الولاية السيدة “حورية عقون” فور تلقيها خبر الحادث المميت مباشرة إلى المؤسسة الإستشفائية “براهمية مسعود” ببلدية بوشقوف ، للوقوف على الوضعية ، والاطمئنان على صحة المصابين،و ظروف التكفل الصحي بهم.

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • تنقلت والي الولاية السيدة “حورية عقون” فور تلقيها خبر الحادث المميت مباشرة إلى المؤسسة الإستشفائية “براهمية مسعود” ببلدية بوشقوف ، للوقوف على الوضعية ، والاطمئنان على صحة المصابين،و ظروف التكفل الصحي بهم.
ثر الحادث المميت الذي وقع مساء اليوم السبت 22 أفريل 2023 جراء إنحراف شاحنة كان على متنها 16 شخص، بالطريق الرابط بين بلديتي حمام النبائل و بوشقوف، تنقلت والي الولاية السيدة “حورية عقون” رفقة قائد مجموعة الدرك الوطني فور تلقيها الخبر مباشرة إلى المؤسسة الإستشفائية “براهمية مسعود” ببلدية بوشقوف ، للوقوف على الوضعية ، والاطمئنان على صحة المصابين،و ظروف التكفل الصحي بهم.
الحادث خلف حالة (01) وفاة من جنس امرأة، و (01) طفل في حالة حرجة، و (08) حالات أخرى متفاوتة الخطورة تم اسعافهم و نقلهم إلى مستشفى ولاية عنابة، في ما توجد (06) حالات في حالة صحية مستقرة تتلقى العلاج بالمؤسسة الاستشفائية ” براهمية مسعود” ببلدية بوشقوف.
كما تنقلت السيدة الوالي الى موقع الحادثة للوقوف و معاينة الأضرار و حيثيات الواقعة.
السيدة الوالي تتقدم بالتعازي القلبية الخالصة لعائلة الضحية، راجية من العلي القدير الرحمة والمغفرة للفقيدة و أن يلهم أهلها وذويها جميل الصبر والسلوان.
إنا لله و انا اليه راجعون
+10

Leave A Comment

اثنان × 3 =