homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة ميدانية لمعاينة أخر الترتيبات و مدى جاهزية المؤسسة الاستشفائية الام و الطفل

  • acceuil-ar
  • أخبار
  • زيارة ميدانية لمعاينة أخر الترتيبات و مدى جاهزية المؤسسة الاستشفائية الام و الطفل
مواصلة للجهود الحثيثة من قبل السلطات المحلية و الرامية إلى تحسين الخدمات الصحية، تدعيم الحظيرة الصحية بما يرقى إلى تطلعات مواطني الولاية، و مع استيفاء جميع الإجراءات الهامة و الاساسية لتسيير و تنظيم المؤسسة الاستشفائية الام و الطفل، آجرت صباح اليوم الثلاثاء 04 افريل 2023 والي الولاية السيدة “حورية عقون” رفقة الأمين العام للولاية ،و مدير الصحة و السكان زيارة ميدانية لمعاينة أخر الترتيبات و مدى جاهزية هذا المرفق الصحي.
✨حيث قررت السيدة الوالي، ابتداء من يوم الغد:
🔸الشروع في تحويل المقيمين بمصلحة طب الاطفال و مصلحة النساء و التوليد لمستشفى “الحكيم عقبي” الى المؤسسة المتخصصة الجديدة.
🔸الانطلاق في استغلال جناح التدخلات الجراحية لعمليات ختان الأطفال بمناسبة الشهر الفضيل.
✨✨وضع المؤسسة الاستشفائية المتخصصة الشهيد “معلم محمد” حيز الخدمة يوم الخميس 06 أفريل 2023 بمناسبة اليوم العالمي للصحة المصادف لـ 07 افريل من كل سنة.
يذكر، و كما أشرنا سابقا ان هذا الهيكل الصحي مجهز بأحدث التجهيزات، و بقدرة استيعاب 140 سرير قابلة للتوسيع ، كما سيوظف اكثر من 300 مؤطر بين طاقم طبي و شبه طبي و اداري.
الصرح الاستشفائي بمثابة مركز جهوي للتكفل الجيد و الامثل بالام و الطفل من خلال ما يتوفر عليه من خدمات صحية و فضاءات راقية تضمن راحة و حسن اقامة المرضى.
✨✨ فهنيئا لسكان ولاية قالمة
+36

Leave A Comment

13 − ثمانية =