homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة ميدانية**السوق الجهوي للخضر و الفواكه + المدرسة الابتدائية المجاهد “عيساوي أحمد” **ببلدية عين بن بيضاء…

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • زيارة ميدانية**السوق الجهوي للخضر و الفواكه + المدرسة الابتدائية المجاهد “عيساوي أحمد” **ببلدية عين بن بيضاء…
واصلت والي الولاية السيدة”حورية عقون” خرجتها الميدانية بتفقد سير السوق الجهوي للخضر و الفواكه بمنطقة النشاطات التجارية ببلدية عين بن بيضاء.
حركية معتبرة يعرفها السوق، لأزيد من 90 متعامل ، لا سيما بعد فتح فضاء أسبوعي لبيع السيارات المستعملة، اين كان للسيدة الوالي لقاء مع التجار و الباعة ، الذين استحسنوا تنظيم السوق و ما يتوفر عليه من مرافق بتجهيزات عصرية، كما تقدموا بطرح بعض الانشغالات خصت طرق للدفع بالنشاط كالترويج بالسوق و ما يتوفر عليه من خدمات و سلع.
السيدة الوالي دعت إلى تظافر الجهود و التنسيق مع موردين من مختلف ولايات الوطن لتبادل المبيعات و تشجيع المنتوج المحلي، و حلق ديناميكية اكبر بالسوق.
و حرصا منها على تحسين ظروف التمدرس ، تفقدت السيدة الوالي المدرسة الابتدائية المجاهد “عيساوي أحمد” بقرية النوادرية ببلدية عين بن بيضاء، من حيث الاطعام، التدفئة المدرسية، و التجهيز، اين قامت بمعاينة حجرات الدراسة، جناح الاطعام و نوعية الوجبة المقدمة.
السيدة الوالي أبانت من خلال معاينتها عن عدم رضاها وضعية المؤسسة لا سيما من حيث الاطعام و صيانة التجهيزات، مؤكدة حرصها على المتابعة المستمرة و توفير الشروط الضرورية بها خاصة النظافة و توفر المياه الصالحة للشرب، و صيانة حجرات الدراسة، و خلق فضاء أخضر للتلاميذ لغرس ثقافة بيئية بهم.

Leave A Comment

20 − 8 =