homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

زيارة فجائية للمؤسسة الاستشفائية العمومية “الحكيم عقبي”

حرصا منها على السيرة الحسن للهياكل الصحية، التكفل بالمرضى ، و ظروف عمل الاطقم الطبية، قامت ليلة أمس الجمعة 30 جوان 2023 والي الولاية السيدة”حورية عقون” رفقة السيد الأمين العام للولاية و المفتش العام للولاية بزيارة فجائية لمصلحة الاستعجالات الطبية الجراحية بالمؤسسة الاستشفائية العمومية “الحكيم عقبي” ببلدية قالمة، للإطلاع عن قرب على ظروف التكفل بالمرضى خلال ايام العيد و مدى الالتزام بالمناوبة الطبية و تواجد التأطير الطبي والشبه طبي، و كذا الوسائل التي تتوفر عليها المصلحة.
السيدة الوالي و من خلال معاينتها لمختلف المصالح ، أبدت عدم رضاها و امتعاضها لوضعية و ظروف سير المداومة الليلة ، من حيث عدم في تواجد بعض الأطباء المختصين، و مستوى تقديم الخدمات الصحية و التكفل بالمرضى.
✔️والي الولاية أسدت تعليمات صارمة باتخاذ إجراءات ردعية تجاه الاطقم الطبية و الشبه الطبيين إيزاء عدم الانضباط و التزامهم بالمداومة ، و معالجة كافة الاختلالات لضمان سير الحسن للمؤسسة، داعية إلى التحلي بالضمير المهني، و السهر على تحسين أداء المرفق.
كما أكدت على أن السلطات المحلية لا تذخر اي جهد في المرافقة و المساهمة في توفير خدمات صحية مناسبة و في احسن الظروف ، بالدرجة الأولى للمواطن و كذا للأطقم الطبية و المستخدمين.

Leave A Comment

خمسة + اثنا عشر =