homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

والي الولاية تكرم ثلة من الأسرة الثورية و المتميزين بعدة فئات من رياضيين و متفوقين.*الذكرى 61 لعيد الاستقلال 05 جويلية 2023/1962 **..

  • acceuil-ar
  • نشاطات الوالي
  • والي الولاية تكرم ثلة من الأسرة الثورية و المتميزين بعدة فئات من رياضيين و متفوقين.*الذكرى 61 لعيد الاستقلال 05 جويلية 2023/1962 **..
وبالمناسبة أبت والي الولاية السيدة “حورية عقون” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي الا ان تكرم ثلة من امهاتنا و آباءنا أفراد الأسرة الثورية ، و عدد من بناتنا و ابناءنا المتميزين و المتفوقين بعدة مجالات.
اذا عرفانا لمن صنعوا الأمجاد والبطولات وكتبوا تاريخ الجزائر ، تم تكريم أحد أفراد الأسرة الثورية من مجاهدينا الأخيار و أرملة شهيد من عائلات شهدائنا الأبرار.
كما تم تكريم متميزين طلبة مبتكرين من جامعة 08 ماي 1945 قالمة حاصلين على “لابال” “label” في مجال المؤسسات الناشئة ، إضافة إلى المتفوقين الثلاثة الأوائل بامتحان شهادة التعليم المتوسط، متميزة في مجال الطوبوغرافيا من خرجي التكوين المهني و التمهين ، إلى جانب التلاميذ المتفوقين في تظاهرة العاب القوى المصغرة، مؤطرين بالرياضة المدرسية ، المخترع الصغير في الذكاء الاصطناعي ، و الناجح بمسابقة المبياظ الرياضيات الدولية لسنة 2023.
المناسبة عرفت أيضا تكريم رياضيين و ابطال حائزين على ميداليات و مراتب متقدمة و تتويجات باصناف رياضية متنوعة من ذوي الهمم للموسم الرياضي 2022- 2023.
           
🇩🇿🇩🇿عاشت الجزائر حرة مستقلة 🇩🇿🇩🇿

المجد والخلود لشهداءنا الابرار…تحيا الجزائر

Leave A Comment

19 − خمسة =