homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

التحضير للفترة الخريفية

في اطار التحضير للفترة الخريفية و ما تعرفه من تقلبات جوية، و تنفيذا لتعليمات السيدة الوالي المتعلقة بتنظيم حملات لتنظيف و تنقية حواف الطرقات، و جهر الوديان والشعاب، عقد مساء اليوم الاربعاء 23 اوت 2023 السيد “مصطفى دحو” الامين العام للولاية جلسة عمل خصصت للاطلاع على وضعية التدخلات التي عكفت على اجراءها مصالح البلديات بالتنسيق مع المصالح التقنية المعنية، بحضور رئيس دائرة لخزارة،المدراء التنفديين المعنيين، محافظ الغابات ، مدير الحماية المدنية.
السيد الامين العام اشارة الى العمل على تنظيم حملة مكثفة خاصة بالتنسيق مع جميع الهيئات و المؤسسات العمومية، لجهر و تنقية وديان و شعاب يلدية لخزارة، على غرار وادي حلية الذي خلف اضرار و سيول جراء فيضانه خلال فترة التقلبات الجوية اواخر شهر ماي و جوان المنصرم.
كما تم التأكيد على التنسيق مع مختلف الهيئات و اجراء معاينة و ضبط خطة عمل موحدة لانجاح العملية، الى جانب تسخير مختلف الإمكانيات اللازمة من عتاد و يد عاملة.
السيد الأمين العام دعى الى ضرورة اشراك المجتمع المدني و تكثيف الحملات التحسيسية لتوعية المواطنين و اسهامه في الحد.من الرمي العشوائي خاصة للنفايات الصلبة، و اشراكهم في العملية.

Leave A Comment

6 − 5 =