homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

إنطلاق المرحلة الولائية من فعاليات سباق العدو الريفي

أجواء تشجيعية من الحماس و التنافس عرفها المركب الرياضي “سويداني بوجمعة” ببلدية قالمة، اين أشرفت صبيحة اليوم الأحد 05 ماي 2024 والي الولاية السيدة “حورية عقون” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي على إعطاء إشارة إنطلاق المرحلة الولائية من فعاليات سباق العدو الريفي للشباب و الجماعات المحلية لسنة 2024، بحضور مدير الشباب و الرياضة ، و إطارات و منظمين من قطاعي التربية و الشباب و الرياضة، بإشراك الاتحادية الجزائرية لالعاب القوى ، الاتحادية الجزائرية للرياضة المدرسية بالتنسيق مع المؤسسات التربوية عبر كافة بلديات الولاية.
🔸المرحلة الولائية شارك بها 544 مشارك من كافة بلديات الولاية، إذ جرى السباق بصنفيه براعم و اصاغر لكلى الجنسين، حيث يتأهل 04 فائزين من كل فئة، اي بمجموع 16 عداء و عداءة مرشحين للمرحلة النهائية الوطنية التي ستقام بولاية باتنة الفاتح من شهر جوان المقبل.
إشراف والي الولاية السيدة “حورية عقون” بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي و مدير الشباب و الرياضة على إسداء الميداليات للفائزين بالمرحلة الولائية من سباق العدو الريفي للشباب و الجماعات المحلية لسنة 2024.
السيدة الوالي هنأت المشاركين الفائزين ، مشجعة إياهم على مواصلة التحضيرات لتحقيق مراتب مشرفة بالمرحلة النهائية الوطنية.
🔸للإشارة ، تأهل 04 فائزين من كل فئة، اي بمجموع 16 عداء و عداءة، شيشاركون بالمرحلة النهائية الوطنية التي ستقام بولاية باتنة الفاتح من شهر جوان المقبل.

Leave A Comment

أربعة × واحد =