homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

Une visite de terrain du Wali, Mme Houria Aggoune, pour faire le suivi et se tenir sur l’étendue de la mise en œuvre de ses obligations concernant l’enlèvement de tous les déchets et dégâts causés par les pluies torrentielles

  • principal
  • Activités Du Wali
  • Une visite de terrain du Wali, Mme Houria Aggoune, pour faire le suivi et se tenir sur l’étendue de la mise en œuvre de ses obligations concernant l’enlèvement de tous les déchets et dégâts causés par les pluies torrentielles
زيارة ميدانية صباح اليوم الأحد 28 ماي 2023 لوالي الولاية السيدة »حورية عقون » رفقة رئيس دائرة حمام النبائل و رئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية حمام النبائل ، للمتابعة و الوقوف على مدى تنفيذ التزاماتها بخصوص إعادة الوضع للحالة العادية و إزالة كل المخلفات و الأضرار التي تسببت فيها سيول الأمطار.
🔗حيث عاينت مدى تقدم أشغال التهيئة و إعادة الاعتبار لربط منشأة فنية متمثلة في جسر للعبور تربط مشتة الغرير بقرية وادي المالح التابعتين لبلدية حمام النبائل ، فكً للعزلة عن الساكنة، و التي تشرف على الانتهاء.
✨السيدة الوالي أكدت على مواصلة الأشغال المتبقية، إلى جانب الرفع الكامل لمخلفات الأوحال و أغصان الأشجار التي تعترض المجرى المائي.
✨✍️كما التزمت باجراء دراسة تقنية لتهيئة وادي المالح، لتفادي حدوث فيضانه جراء ارتفاع منسوب المياه و التسبب في أضرار بسلامة المواطنين و الممتلكات و المنشآت العمومية.
رصا منها على متابعة تنفيذ تعليماتها لإعادة الاعتبار للهياكل الخدماتية العمومية بـ قرية_وادي_المالح ببلدية حمام النبائل المتضررة من مخلفات سيول الأمطار و عودة الأوضاع إلى الحالة العادية، تفقدت السيدة الوالي مدى جاهزية الهياكل الخدماتية.
اين أشرفت على استئناف الدراسة و عودة التلاميذ إلى المدرسة الابتدائية » عڨاڨنية أحمد » و إجراء امتحانات الفصل الثالث في ظروف عادية، بعد الضرر الذي ألحق بها.
كما عاينت قاعة العلاج بعد إعادة تهيئتها، و التي تم تدعيمها بتجهيزات طبية جديدة بعد تلف كل المعدات بها، لتعود اليوم لأداء مهامها و استقبال المرضى.
إضافة إلى تفقد المسجد ، الفرع البلدي،و مكتب البريد، الهياكل التي تمت إعادة الاعتبار لها في وقت قياسي بتضافر جهود مختلف المصالح المتدخلة.
السيدة الوالي أكدت على مواصلة تدارك الوضع، و استمرار عمليات رفع الأوحال و الاتربة و المخلفات المتراكمة الناجمة عن السيول بالطرق الداخلية للقرية.

Leave A Comment

quinze + 3 =