homescontents
wilaya guelmawilaya guelmawilaya guelma

Le début de la phase nationale des épreuves de cross-country

أجواء تشجيعية من الحماس و التنافس عرفها المركب الرياضي « سويداني بوجمعة » ببلدية قالمة، اين أشرفت صبيحة اليوم الأحد 05 ماي 2024 والي الولاية السيدة « حورية عقون » بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي على إعطاء إشارة إنطلاق المرحلة الولائية من فعاليات سباق العدو الريفي للشباب و الجماعات المحلية لسنة 2024، بحضور مدير الشباب و الرياضة ، و إطارات و منظمين من قطاعي التربية و الشباب و الرياضة، بإشراك الاتحادية الجزائرية لالعاب القوى ، الاتحادية الجزائرية للرياضة المدرسية بالتنسيق مع المؤسسات التربوية عبر كافة بلديات الولاية.
🔸المرحلة الولائية شارك بها 544 مشارك من كافة بلديات الولاية، إذ جرى السباق بصنفيه براعم و اصاغر لكلى الجنسين، حيث يتأهل 04 فائزين من كل فئة، اي بمجموع 16 عداء و عداءة مرشحين للمرحلة النهائية الوطنية التي ستقام بولاية باتنة الفاتح من شهر جوان المقبل.
شراف والي الولاية السيدة « حورية عقون » بمعية رئيس المجلس الشعبي الولائي و مدير الشباب و الرياضة على إسداء الميداليات للفائزين بالمرحلة الولائية من سباق العدو الريفي للشباب و الجماعات المحلية لسنة 2024.
السيدة الوالي هنأت المشاركين الفائزين ، مشجعة إياهم على مواصلة التحضيرات لتحقيق مراتب مشرفة بالمرحلة النهائية الوطنية.
🔸للإشارة ، تأهل 04 فائزين من كل فئة، اي بمجموع 16 عداء و عداءة، شيشاركون بالمرحلة النهائية الوطنية التي ستقام بولاية باتنة الفاتح من شهر جوان المقبل.

Leave A Comment

3 × 2 =